دبي، الإمارات العربية المتحدة – حلّت شركة نوكيا، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الاتصالات النقالة، في المرتبة السادسة عالمياً في التصنيف السنوي الذي تقوم به كل من مجلة BusinessWeek ومؤسسة Interbrand لتصنيف الماركات الأعلى قيمة في العالم لعام 2005. وقد فاقت قيمة نوكيا المقدرة ضمن هذا التصنيف 26.4 مليار دولار أمريكي، مرتفعة بذلك بمقدار 10% عن تقييم العام الماضي، ومتقدمة مرتبتين عن المرتبة التي حلت بها في تصنيف 2004.
وقد وصِف الصانع الفنلندي للهواتف النقالة، الذي يبني رؤيته على مبدأ“Life Goes Mobile” في العدد الأول من أغسطس من مجلة BusinessWeek على أنه "يسعى إلى تحدي جهاز (iPod) الذي تنتجه شركة آبل بينما تجتمع وظائف الهواتف النقالة ومشغلات MP3 في جهاز واحد."
No comments:
Post a Comment